شركة غسيل خزانات بالخرج

Spread the love

شركة غسيل خزانات بالخرج

|البيداء|0555625153

شركة غسيل خزانات بالخرج
شركة غسيل خزانات بالخرج

يعد غسيل الخزانات من الامور التى يجب المحافظة علىيها حيث ان نظافة الخزانات الخاصة بالمياه لابد وان تكون بشكل دورى وذلك للحفاظ على الصحه العامه، حيث ان ترك المياه لمدة كبيرة في الخزانات ينتج عنه وجود العديد من الترسبات نتيجة لعدم اضافة المعقمات الى المياه، بالتالي سوف يتم تبدل بعض الخصائص التى تكون خاصة بالمياه وخاصتا طعم المياه.

لماذا شركة تنظيف خزانات بالخرج هي افضل شركة تطهير خزانات بالخرج:-

تعد شركة غسيل خزانات بالخرج للخدمات هي من افضل شركات تطهير الخزانات بالخرج ان لم تكن افضلها علي الاطلاق و الداعي في هذه النتيجة المتقدمة هو أعوام من الشغل و الجهد و الثقة المتبادلة بين المؤسسة و بين عملائها ، و من المقومات التي جعلت شركة غسيل خزانات بالخرج من افضل شركات غسيل الخزنات ما يلي:-
  1. الامانة ، فتتميز شركتنا بالأمانة في العمل و المصداقية في التداول فلا يترك مجموعة العمل الارضي اي امر لا تحدث معالجته و تصليحه و اعادته افضل الأمر الذي كانت عليه الوضعية قبل ان نعمل عليه و ننظفه من الترسبات او الطحالب, هذه أفضلية لا يعرفها العملاء الحديثين بل الزبائن القدامى اللذين في وقت سابق لهم إلتماس اكثر من خدمة من خدمات مؤسسة التميز غير تطهير الخزنات.
  2. اتقان العمل و الخبرة ، ان اتقان العمل هو شرط اساسي في فوز اي عمل يقوم به الانسان بوجه عام كما اوصي بهذا النبي محمد – صل الله عليه و سلم – و اتقان الشغل في شركة غسيل خزانات بالخرج امر حتمي للحفاظ علي ما حققناه من تميز في هذا الميدان، و إلا أن احب ان اقول ان اتقان العمل يتوجب سنين من الخبرة و الممارسة العملية و التمرين المتواصل لطواقم و افراد مجموعة العمل ، فالشركة توفر دورات تدريبية لكل من بها علي كل ما هو عصري و يشرف علي هذا عدد من اكبر الفنيين في هذا الميدان.
  3. التحديث و الحداثة ، لقد اصبحت التقنية الجديدة و التقدم يأتي ذلك بشكل سريع في جميع الميادين و ليس في ميدان الخدمات او تطهير خزانات بابها فحسب ، تعمل الشركه علي إدخار كل ما هو عصري و متفرد من ادوات التنظيف و المعدات المستخدمة في هذا الشغل لنوفر لكم خدمة تنظيف خزانات جيدة تحافظ علي المياه صالحة للاستخدام و لا تؤثر علي صحة افراد العائلة.
  4. السرعة في انجاز الاعمال و تطبيقها علي النحو المطلوب و الذي تم الاتفاق علي تطبيقه.
  5. الاتفاق مع العميل طالب الخدمة ، فنحن شركة نقدر وقت عملائنا و حاجتهم اليه فلا يمكن الاخلال بموعد التسليم بل في أكثرية الاوقات يتم الانتهاء من تطهير خزانات قبل التوقيت المحدد لهذا, السرعة لم تأتي الا من الخبرة و التعود و الممارسة المتواصلة و ليس نتيجة للغش في الشغل او ترك بعض الامور معلقة او لا يتم معالجتها علي اكمل وجه من مجموعة العمل المخصص فيشركة تنظيف خزانات بالخرج.
  6. تتبع شركة تنظيف خزانات بالخرج كل الإرشادات و الارشادات و نظم العمل التي اوصت بها منظمات الرعاية الصحية مثل وزارة الصحة في المملكة السعودية ، و نستخدم في التنظيف كل المواد المصرح باستعمالها في تطهير الخزانات و تحافظ شركة تنظيف خزانات بالخرج علي استعمالها للنسب المخصصة بالمواد الكيميائية في التنظيف لعدم الاضرار بصحة الافراض التي تستخدم الخزان للشرب او غيرها من الاستخدامات.
  7. لدي شركة تنظيف خزانات بالخرج كل التصاريح القانونية و الاوراق و الشهادات الصحية الرسمية المطلوبة منها لممارسة اعمالها و تقديم خدماتها في سوق العمل السعودي ، ولذا نقدم ضمان علي الخدمة المقدمة للزبائن الكرام من أهالي مدينة الخرج.

عزل خزانات المياه الخرسانية:-

يجب ايضا الحرص على عزل الخزانات حتى لا ينتج عن هذه التسربات رائحة غير محببه للمياه،والعديد من المشكلات الاخرى وكذلك ايضا عند ترك المياه لفترات طويلة فانه ينتج عنها ظهور الطحالب الخضراء على جوانب الخزان، الشأن الذي يعمل على  تلوث المياه بشكل كبير، لهذا يجب المواظبة على التنظيف وكذلك التعقيم للخزان بصورة مستمرة مع المحافظه على استخدام العزل بشكل جيد .
شركة غسيل خزانات بالخرج
شركة غسيل خزانات بالخرج

صيانه خزانات:-

بعد ما تعرفنا على اهميه غسيل وعزل الخزان، نتعرف تلك اللحظة على الطريقة التى ننظف بها الخزان وتكون بالخطوات والطرق الاتية:

الطريقه الأولى لتنظيف خزانات المياه:-

فى البدايه لابد ان يتم إقفال جميع الصنابير الخاصه بالمياه التي تضخ المياه إلى الخزان أو لأي منافذ تعمل على ضخ المياه داخل الخزان.
يتم بعد ذلك استخدام ألاداة التى تعمل على تذويب الترسبات الموجودة في قاع الخزان، حتى يتمكن العامل من رؤية التعكر فى المياه بوضوح، ومع استخدام الفرشاة ذات اليد الطويلة حتى يمكنه من اخراج جميع الترسبات من قاع هذا الخزان.
يتم عقب ذلك القيام بفتح منفذ المياه الخاص بصرف الخزان حتى يتمكن العامل من التخلص من المياه العكرة وكذلك الترسبات العالقة بها، مع الاستمرار في الإقفال لمنافذ المياه التي تغذي شبكات المنازل حتى لا يصل إليها التلوث.

اصلاح تهريب خزان الماء:-

لابد من اختيار الاماكن الموضوع بها الخزان بحرص, كما يجب التخلص من المياه المشبعة بالترسبات والتى تكون ملوثات وايضا معكرة، يقوم العامل بالدخول إلى الخزان والعمل على تنظيفه جيدا، وخاصتا قاع الخزان والعمل على التأكد من خلوه من جميع الترسبات العالقة بالقاع وكذلك الجوانب.
يتم تزويد الخزان بالمياه بحيث تكون بعلو ملائم حتى يتم التأكد من النظافة وايضا تصريف المياه العكرة بشكل تام.
وفي النهاية يتم القيام بفتح المنافذ الخاصه بضخ المياه إلي الخزان وكذلك فتح الصنابير، حتى يتم تصريف المياه العالقة فيه بجميع الترسبات المتواجده إلى أن تظهر المياه النظيفة بشكل واضح.
وبذلك نكون قد حصلنا على النظافه الكامله لخزان مياه ويفضل أن يتم التنظيف على الاقل مرة كل شهر.
شركة غسيل خزانات بالخرج
شركة غسيل خزانات بالخرج

هناك طرق اخرى لتنظيف خزانات المياه مثل:-

العمل على تنظيف الخزانات عن طريق إضافة القليل من الكلور، كل ما يتم عمله هو الحرص على قياس كمية المياه ومن ثم إضافة 15 مللي من الكلور الى كل 200 لتر من المياه، ويتم العمل على إضافة الكلور من الفتحة العلوية فى الخزان، ويترك الكلور في الخزان لمدة تزيد عن ساعة.

ومن ثم بعد ذلك يتم القيام بفتح الصنبور الخاص بالتصريف للمياه من الخزان، وبهذه الطريقة يتم العمل على تطهير وتعقيم الخزان ومن الجائز ضخ المياه مرة أخرى الى الخزان، دون اى شعور بالانزعاج من رائحة الكلور فهي سوف تزول مع كثرة الاستخدام.

معالجة تسرب الخزان الارضي:-

كل هذة الطرق وأكثر تقوم بها شركتنا على النحو الأفضل، فهى توفر عليك كل هذا الجهد وكذلك تقوم بعملية التنظيف الشامل للخزانات باستخدام أحدث الطرق والوسائل فى التنظيف والتعقيم، كل ما عليك فعله فقط هو الاتصال بأرقام الخاصه بالشركة أو القيام بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بها ومن ثم تحديد توقيت لتنظيف خزانك بأفل الاسعار والتكاليف وكذلك بأجود المعايير الفنية.

Click to rate this post!
[Total: 15 Average: 4.7]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!
Scroll to Top